" رفعتم الراس بين كل الناس " شعار مدرسة أبي عبيدة بن الجراح بالدمام للمتفوقين دراسياً


إلياس القاسم

كرمت إدارة مدرسة أبي عبيدة بن الجراح بالدمام اليوم الثلاثاء، طلابها المتفوقين للفصل الدراسي الأول 1437-1438هـ ، حيث تم تكريم 20 طالباً متفوقاً ، بحضور قائد المدرسة الأستاذ: محمد بن سعود السبيعي ، ووكيل الشؤون التعليمية والمدرسية الأستاذ: أنور بن محمد الغامدي ، ووكيل شؤون الطلاب الأستاذ: محمد بن غرم الله الغامدي ، وذلك في مركز مصادر التعلم .

وأكد  السبيعي ، أن هذا التكريم يعد حافزا للعطاء ومواصلة الجهد لجني الثمار ، والمتفوق يحتاج إلى الرعاية وتقديم الحوافز المادية والمعنوية له لكي نستطيع استثمار هذه القدرات وتحقيق آمال وطموحات وزارة التعليم لرؤية 2030 للمملكة ، لمواصلة النجاحات المشرقة للتعليم ، نحو المستقبل البناء لهذا البلد المعطاء .

وفي نهاية كلمته ، قدم قائد المدرسة شكره للمعلمين على جهودهم المبذولة في تعليم أبنائهم الطلاب، فلولا تلك الجهود لم يتحقق هذا التفوق ، أيضا قدم التهنئة للطلاب المتفوقين وبين فيها أن هذا التكريم حق علينا للمتفوقين الذين صنعوا الفرق وأبدعوا ، وهذا أقل ما تقدمه إدارة المدرسة لأبنائها المتفوقين .

 وأوضح المرشد الطلابي الأستاذ: يوسف الحزامي  ، بأن الحفل يهدف إلى تشجيع الطلاب المتفوقين دراسياً ليواصلوا تميزهم . وتحفيز طلاب المدرسة للرقي بمستواهم الدراسي والمشاركة الفاعلة بالأنشطة الطلابية التي تنظمها المدرسة .

ومن جهته أكد المرشد الطلابي بالمدرسة الأستاذ: عادل العوام حرص وزارة التعليم على رعاية الطلاب المتفوقين وتكريمهم على مستوى المنطقة التعليمية والمدرسة ، حيث تقوم بتوفير الظروف المناسبة لهم للاستمرار في تفوقهم وفق الرعاية التربوية  المناسبة لتحقيق الشعور بالرضا عن النفس لدى المتفوق وانعكاس ذلك على تحصيله الدراسي ومحيطه الاجتماعي داخل المدرسة والأسرة .

























بحث في الاخبار