"لندخل السرور في قلوبهم" زيارة لدار رعاية المسنين
في بادرة طيبة من طلاب ثانوية سعيد بن جبير بالدمام قدم 15 طالبا مجموعة من الهدايا للآباء نزلاء دار الرعاية الاجتماعية للمسنين بالدمام البالغ عددهم 35 نزيلا؛ لإدخال البهجة والسرور على قلوبهم ، وذلك خلال الزيارة التي قام بها الطلاب لدار الرعاية برفقة رائد النشاط أ.خالد الجعفري، والمرشد المدرسي أ.مشاري المسيب.
كان في استقبالهم مسؤول البرامج والأنشطة والإعلام بالدار أ.عبدالعزيز بن محمد الكثيري. حيث رافقهم في جولة داخل أقسام دار الرعاية الاجتماعية، وأطلعهم على الخدمات التي يقدمها للنزلاء من رعاية طبية، وسكن، وتغذية، وترفيه مجاني بدعم لا محدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، وخلال الجولة التقى الطلاب بالآباء وتجاذبوا أطراف الحديث معهم وقدموا هداياهم لهم مما كان له أكبر الأثر في رسم الابتسامة على محياهم.
وذكر رائد النشاط أ.خالد الجعفري بأن لهذه المبادرة التي قام بها أبناؤنا الطلاب أهدافاً عدة سعت المدرسة لتحقيقها، منها: ترسيخ قيمة خدمة المجتمع والعمل التطوعي في نفوس الطلاب، والتعرف على أقسام دار الرعاية الاجتماعية والخدمات التي يقدمها، وترسيخ قيمة بر الوالدين والسعي لخدمتهما عند الكبر، وتعزيز قيمة توقير كبير السن وإدخال السرور إلى قلبه .
وفي ختام الزيارة قدمت إدارة الرعاية الاجتماعية الشكر والعرفان للوفد الزائر على هذه المبادرة الطبية، كما قدم الطلاب شكرهم وتقديرهم على حسن الاستقبال وما لاقوه من حفاوة وترحيب.
اخر الاخبار